Rechercher dans le site
fontsizeup fontsizedown

المحكمة تلغي القرارين الظالمين، فماذا بعد التوقيف النهائي يا أمزال؟

الخميس 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2007

علم موقع ماروك إيشيك من مصدر مطلع أن المحكمة الإدارية بالرباط قد أصدرت صباح هذا اليوم حكمها بإلغاء قراري التوقيف الصادرين في حق الإطار الوطني عبد الحفيظ العمري، الأول لمدة عشرين سنة من طرف الجمع العام العظيم ليوم 26 فبراير من سنة 2006 بالدار البيضاء، والثاني بصفة نهائية من طرف المكتب الأمزالي بتاريخ 23 مارس 2007

وبعذ هذين القرارين، ترى ماذا سيجد مصطفى أمزال من حل جديد لإبعاد خصمه العمري؟ وكيف سيبرر أمام الجمع العام الملايين هي من حق الشطرنجيين المغاربة و التي يصرفها في قضايا خاسرة ومسيئة للشطرنج المغربي ولمسانديه الذين ينفضح هزالهم الفكري وتبعيتهم الفارغة؟



Commentaires

تشرين الثاني (نوفمبر) 2015

Mes sincéres condoléances à la famille et aux amis du regretté défunt

تموز (يوليو) 2014

رجاء الانتباه إلى أن مكان المباراة الجماعية هو داخل بناية المجلس البلدي لمدينة القنيطرة

حزيران (يونيو) 2014

J’ai appris, à travers cet article de notre ami Abdelhafid Elamri, le décès de cette grande figure (...)

شباط (فبراير) 2014

تحية طيبة، استوقفني لدى تصفحي للموقع الإلكتروني المغربي الشهير " هسبريس" مقال للاستاذ المحامي عبد الله (...) تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون من غريب الصدف أني اشتريت قبل عشرين سنة تقريبا مجلة قديمة يظهر فيها الأستاذ محمد التبر وهو يقدم ملتمس الرقابة (...)

كانون الثاني (يناير) 2014

En ces douloureuses circonstances nous présentons nos sincères condoléances à à tous les membres (...) • تغمد الله الفقيد محمد التبر بواسع مغفرته ورضوانه، وتعزينا الحارة إلى أسرته وأصدقائه. والشكر الجزيل للأخ (...) Bonsoir Merci de chercher la photo de feu Tber avec Sa Majesté Hassan II en 1974, elle a été (...)

تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

L’adresse email de l’AMPE est: ampechecs@gmail.com, tél: +212661542509

Navigation