Rechercher dans le site
fontsizeup fontsizedown

رسـالـة النـوايـا الحسنـة

الخميس 27 كانون الأول (ديسمبر) 2007

جوابا على رسالة رئيس ج م م ش السيد حسن السملالي المنشورة فيالموقع الرسمي للجامعة. يعلن أعضاء اللجنة الرباعية ترحيبهم بما جاء في مضمون هذه الرسالة من نية في تصفية الأجواء و الاتجاه نحو المستقبل. ووعيا منها بالظرف الحرج التي توجد عليه الجامعة حاليا فإن اللجنة تؤيد كل الخطوات التي تهدف إلى تصفية الأجواء و تساند كل عمل يسعى إلى المصلحة العامة، كما تدعو إلى اجتماع عاجل للأندية التي يهمها مصير رياضة الشطرنج قصد التشاور و اتخاذ قرار موحد يدعم الإصلاح و التصحيح داخل الجامعة. أيها الإخوة رؤساء الأندية، حضوركم في الاجتماع القادم ضروري و مؤكد حتى يساهم الجميع في انقاد جامعتنا. نرجو من الله التوفيق و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

يوسف بوقدير



Commentaires

تشرين الثاني (نوفمبر) 2015

Mes sincéres condoléances à la famille et aux amis du regretté défunt

تموز (يوليو) 2014

رجاء الانتباه إلى أن مكان المباراة الجماعية هو داخل بناية المجلس البلدي لمدينة القنيطرة

حزيران (يونيو) 2014

J’ai appris, à travers cet article de notre ami Abdelhafid Elamri, le décès de cette grande figure (...)

شباط (فبراير) 2014

تحية طيبة، استوقفني لدى تصفحي للموقع الإلكتروني المغربي الشهير " هسبريس" مقال للاستاذ المحامي عبد الله (...) تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون من غريب الصدف أني اشتريت قبل عشرين سنة تقريبا مجلة قديمة يظهر فيها الأستاذ محمد التبر وهو يقدم ملتمس الرقابة (...)

كانون الثاني (يناير) 2014

En ces douloureuses circonstances nous présentons nos sincères condoléances à à tous les membres (...) • تغمد الله الفقيد محمد التبر بواسع مغفرته ورضوانه، وتعزينا الحارة إلى أسرته وأصدقائه. والشكر الجزيل للأخ (...) Bonsoir Merci de chercher la photo de feu Tber avec Sa Majesté Hassan II en 1974, elle a été (...)

تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

L’adresse email de l’AMPE est: ampechecs@gmail.com, tél: +212661542509