Rechercher dans le site
fontsizeup fontsizedown

مشاركة الأخوين فدوى ومعاذ عريف في برنامج إذاعي

الاربعاء 14 آذار (مارس) 2007

شارك الأخوان فدوى عريف بطلة العرب لفئة أقل من 16 سنة إناث سنة 2006، ومعاذ عريف بطل المغرب مرتين لفئة أقل من 10 سنوات ذكور سنة 2003 وفئة أقل من 12 سنة ذكور 2006 في البرنامج الإذاعي " 10 – 20 " من إعداد حسن بنمنصور الذي تبثه الإذاعة الجهوية لمراكش على أمواج الإذاعة الوطنية وذلك صباح يوم الأحد 18 فبراير 2007 من الساعة العاشرة إلى الثانية عشرة زوالا.

وخلال هذه الحلقة التي تمحورت حول موضوع " الشباب والتنمية "، وشارك فيها مجموعة من الجمعيات والشباب الموهوب بمدينة مراكش، تحدث الأخوان فدوى ومعاذ عن بدايتهما الشطرنجية ودوافع اهتمامهما بهذه اللعبة ومايمكن أن تضيفه لمسارهما الدراسي. كما تحدثا عن إنجازاتهما والتداريب التي يستفيدون منها والعناية التي يحضيان بها داخل النادي الملكي للشطرنج بمراكش. وفي الختام أكدا على أهمية الشطرنج وشجعا الأطفال على تعلم هذه اللعبة والاهتمام بها.

وبفضل خبرة معد البرنامج السيد حسن بنمنصور وتجربته الإذاعية والتلفزية وطريقته الخاصة في المناقشة وطرح الأسئلة، بالإضافة إلى معرفته وإلمامه بلعبة الشطرنج، تمكن اللاعبان فدوى ومعاذ من الإجابة على الأسئلة ومناقشة الموضوع، على الرغم من صغر سنهما، بطريقة استحسنها الحاضرون.

فتحية خاصة وشكر وتقدير للسيد حسن بنمنصور.



Commentaires

تشرين الثاني (نوفمبر) 2015

Mes sincéres condoléances à la famille et aux amis du regretté défunt

تموز (يوليو) 2014

رجاء الانتباه إلى أن مكان المباراة الجماعية هو داخل بناية المجلس البلدي لمدينة القنيطرة

حزيران (يونيو) 2014

J’ai appris, à travers cet article de notre ami Abdelhafid Elamri, le décès de cette grande figure (...)

شباط (فبراير) 2014

تحية طيبة، استوقفني لدى تصفحي للموقع الإلكتروني المغربي الشهير " هسبريس" مقال للاستاذ المحامي عبد الله (...) تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون من غريب الصدف أني اشتريت قبل عشرين سنة تقريبا مجلة قديمة يظهر فيها الأستاذ محمد التبر وهو يقدم ملتمس الرقابة (...)

كانون الثاني (يناير) 2014

En ces douloureuses circonstances nous présentons nos sincères condoléances à à tous les membres (...) • تغمد الله الفقيد محمد التبر بواسع مغفرته ورضوانه، وتعزينا الحارة إلى أسرته وأصدقائه. والشكر الجزيل للأخ (...) Bonsoir Merci de chercher la photo de feu Tber avec Sa Majesté Hassan II en 1974, elle a été (...)

تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

L’adresse email de l’AMPE est: ampechecs@gmail.com, tél: +212661542509

Navigation