Rechercher dans le site
fontsizeup fontsizedown

مصادقة على التقريرين وتجديد الثلث وتكريم رئيس جمعية كادم

احتفال باللاعبين عادل شكري وهدى عنقود وتكريم المدرب حسن الحيمر
الاربعاء 5 آب (أغسطس) 2009
par Elamri
popularité : 1%

توج فرع الشطرنج لاتحاد الفتح الرياضي الموسم 2008-2009 بعقد الجمع العام السنوي العادي بمتحف محمد بنعبد الكريم المغرواي (نجم سابق في كرة القدم الفتحية خلال الأربعينات ومسير خلال الخمسينات والستينات) الكائن بمجمع تامجاجت للرياضات بشارع مصر بالرباط، بحضور ممثل عن المكتب المديري للنادي الرباطي وأغلب الأعضاء، بالإضافة إلى الممارسين وأولياء تلاميذ مدرسة الفرع وجمهور من المدعوين.

وتطرق التقرير الأدبي لأهم أنشطة الفرع وخصوصا الدوريات العديدة التي قام بتنظيمها ووسعت من إشعاعه، مسجلا توقف النشاط الجامعي لأكثر من سنة ونصف والذي أثر سلبا على جهود الفرع الذي عرف طفرة نوعية بفضل دعم المكتب المديري الجديد لاتحاد الفتح الرياضي برئاسة السيد محمد منير الماجدي.

كما تطرق التقرير الأدبي لدواعي تسمية عبد الحفيظ العمري مديرا تنفيذيا بمكتب الفرع مكلفا بالإدارة والعلاقات الخارجية في إطار توجه احترافي في التسيير يلبي توجهات الفرع الطموحة.

وسجل التقرير المالي فائضا قدره 63.904,21 درهم، ضمن مداخيل إجمالية بلغت 257.352,46 درهم، غير أن الديون المنقولة منذ فترة التأسيس سنة 2003 تطلبت تخصيص مبلغ 32.695,13 لتسديد جزء منها، ليبقى في ذمة الفرع عجز بمبلغ 252.499,98 درهم ما زال يثقل كاهله.

وصادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي مع تجديد الثلث المنسحب والاحتفال ببطله الشاب عادل شكري المحتل للرتبة الأولى بالتساوي في بطولة المغرب للشطرنج الخاطف، وببطلته ذات الثماني سنوات هدى عنقود المقيمة بفرنسا والفائزة مؤخرا ببطولة عصبة "جزيرة فرنسا" للشطرنج للصغيرات، وبمدرب الصغار حسن الحيمر الذي تسلم جهاز حاسوب محمول هدية من الفرع.

وتم أيضا خلال هذا الجمع الذي أشرف عليه خالد العرايشي ممثلا للمكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي تكريم الدكتور أمور دافيدوفيش كانشافيلي رئيس جمعية كادم للمعارض الدائمة لمنتوجات فدرالية روسيا بالمغرب، امتنانا بما قدمه للفرع الفتحي من خدمات جليلة في إطار الشراكة بينهما، من قبيل تجهيز النادي بالساعات الإلكترونية والرقع الحائطية وجلب البطل العالمي أناطولي كاربوف لإجراء مباراة جماعية في دحنبر الماضي وتمويل مشاركة فريق فتيان مدرسة الفتح في دوري القلعة البيضاء بموسكو مع حسن استقباله بموسكو، والسهر على توقيع اتفاقية تأسيس مدرسة كاربوف للشطرنج بالرباط التي ستنطلق أولى دوراتها التدريبية في نونبر القادم، بالإضافة إلى أدوات شطرنج جديدة سلمها الدكتور أمور للفرع الفتحي يوم الجمع العام ضمت عشرين ساعة ميكانيكية ورقعة حائطية وسلسلة مجلدات موسوعة الشطرنج.

وصنع رئيس الفرع الفتحي الأستاذ عبد الرحيم مساعف بنهمو مفاجأة بإعلانه موافقته على تسديد ثمن تذكرة الطائرة من ماله الخاص لمشاركة اللاعب عادل شكري في مهرجان أبو ظبي الدولي للشطرنج في الفترة ما بين 12 و21 غشت الحالي، بعدما كان مشكل التمويل سيتسبب في اعتذار الفرع عن قبول دعوة كريمة من نادي أبو ظبي للشطرنج الذي وافق على توقيع اتفاقية توأمة مع فرع الشطرنج الفتحي خلال الشهور القادمة.

وضمت تشكيلة المكتب المسير بعد تجديد الثلث إسمين جديدين لرجلي الأعمال عبد الحق الخطار ونبيل عزي والإطار في وزارة الشباب والرياضة عبد القادر الخياطي، الأسماء التالية:

الرئيس: عبد الرحيم مساعف بنهمو

نوابه: عبد الحق الخطار، إدريس شعباني، رضوان عاشور، نبيل عزي.

المدير التنفيذي المكلف بالإدارة والعلاقات الخارجية: عبد الحفيظ العمري

الكاتبة العامة: سناء العمري، نائبها: عبد القادر الخياطي

أمين المال: المختار القاسمي، نائبه: نجيب القادري

واختتم الجمع العام بحفل شاي على شرف المدعوين كالعادة.



Commentaires

الاربعاء 5 آب (أغسطس) 2009 à 13h50

تحية شطرجية لنادي الفتح الرياضي الذي اضحى يقام له و يقعد لحسن تنظيمه و تنوع اطره و ابطاله

ارجو ان يكون النادي الذي افتخر بالانتماء اليه و الذي فزت بمعيته بالبطولة الوطنية للفرق بسطات 2004 .. ارجو ان يكون مثالا للاندية الاخرى

بالتوفيق عادل شكري و تحية لابيك وو لرواد مقهى وجدة ب CYM - Rabat

Brèves

22 حزيران (يونيو) 2011 - اللاعب عبد اللطيف آيت كروم ينتظر دعمكم

بعد إقامة طويلة في مستشفى ابن سينا بالرباط، بسبب تأثير مرض السكر على شرايين يده، مما كان يهدد بقطعها، يجري (...)

5 كانون الأول (ديسمبر) 2010 - وفاة الإطار الشطرنجي المرحوم الحاج علي نخشى

«»فقدت الأسرة الشطرنجية بمدينة تطوان أحد أطرها البارزين في رياضة الشطرنج و العضو النشيط بالهيئة المغربية (...)

17 أيلول (سبتمبر) 2010 - حفل تأبيني للفقيد الحاج محمد كريم يوم الإثنين القادم

تنظم المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير حفلا تأبينيا للمقاوم الحاج محمد كريم، يوم الإثنين (...)

6 تموز (يوليو) 2010 - Décès de la grande mère de notre cher ami KAMAL BAKKALI

C’est avec une grande tristesse que nous venons d’apprendre le décès de la grande mère de notre (...)

26 أيار (مايو) 2010 - AG du YEC

Le Youssoufia echecs Club, fondé en 2007, a organisé aujourd’hui meme, le mercredi 26 May 2010 à (...)

Navigation