Rechercher dans le site
fontsizeup fontsizedown

نادي الفتح يدعو إلى استقبال بطل العالم كاسباروف بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء

mercredi 30 décembre 2009

يتشرف اتحاد الفتح الرياضي فرع الشطرنج بدعوة مسيري أندية الشطرنج المغربية والممارسين والهواة للمشاركة في استقبال بطل الشطرنج العالمي غاري كاسباروف الذي يصل إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة السابعة و40 دقيقة صباحا مرفوقا بزوجته وابنته الصغرى وحماته.

وسيقوم السيد غاري كاسباروف باتصالات مع مسؤولين مغاربة بالدار البيضاء صباح نفس اليوم بتنسيق مع اتحاد الفتح الرياضي فرع الشطرنج الذي سينظم حفل غذاء على شرف البطل العالمي الكبير زوال نفس اليوم، على أساس الرجوع لمطار محمد الخامس على الساعة الرابعة عصرا لاستقبال الأستاذ الدولي الكبير ماكنوس كارلسن رفقة ثلاثة من أعضاء أسرته، ثم السفر إلى مدينة مراكش.

ومعلوم أن السيد غاري كاسباروف يقوم بأول زيارة لإفريقيا وقد اختار مدينة مراكش لتنظيم دورة تدريبية ما بين 5 و12 يناير 2010 لفائدة تلميذه الأستاذ الكبير ماكنوس كارلسن لإعداده لبطولة العالم (دورة 2009-2011 التي تأهل لها).

بعد ذلك سيخصص السيد كاسباروف وأسرته أيام 13-15 يناير 2010 من أجل زيارة المناطق السياحية المحيطة بمراكش، في إطار برنامج معد بتنسيق مع اتحاد الفتح الرياضي فرع الشطرنج.

كما يدعو اتحاد الفتح الرياضي فرع الشطرنج مسيري أندية الشطرنج المغربية والممارسين والهواة للمشاركة في وداع بطل الشطرنج العالمي غاري كاسباروف الذي يغادر المغرب من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على العاشرة و40 دقيقة صباحا .



Commentaires

Navigation